سياسة الشحن و الإسترجاع

سياسة الشحن

نشكركم على اختياركم لمتجرنا. نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة، وخدمة عملاء ممتازة. ولأن إرضاءكم غايتنا، فإننا نرغب بتزويدكم بجميع المعلومات الضرورية حول سياسة الشحن الخاصة بنا.

أوقات الشحن:

يتم شحن منتجاتنا من مستودعاتنا الموجودة في الخارج. نحن نقدم الشحن القياسي المجاني إلى جميع أنحاء العالم. بعد معالجة طلبك، يستغرق الشحن عادةً إلى منطقة الشرق الاوسط، ما بين 12 إلى 24 يوم عمل.

يرجى الانتباه إلى أنه لا يتم البدء باحتساب أوقات الشحن هذه، إلا بعد انتهاء فترة معالجة الطلب والتي تتراوح بين يوم إلى يومي عمل (دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع).

مدة معالجة الطلب:

بمجرد تقديم طلب، نحتاج إلى بعض الوقت لإعداده وشحنه. نحن نبذل قصارى جهدنا لشحن جميع الطلبات في غضون يوم إلى يومي عمل. إلا أنه يرجى الانتباه، إلى أن مدة معاجة الطلب هذه، قد تتأثر بعوامل مثل توافر المنتج أو حجم الطلب.

التتبع

تتبع طلبك: عند شحن طلبك، سنرسل لك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على رقم تتبع لوجيستي. بإمكانك استخدام هذا الرقم لتتبع طلبك على موقعنا الإلكتروني أو من خلال موقع الناقل اللوجيستي.

التوصيل:

يرجى التأكد من أن عنوان الشحن الذي تقدمه صحيح وكامل. نحن لسنا مسؤولين عن أية عناوين شحن غير صحيحة أو ناقصة يقوم العميل بتقديمها. في حال لم يتمكن الناقل من تسليمك الطرد لأن عنوان الشحن غير صحيح أو ناقص، فسيكون العميل مسؤولاً عن أية رسوم شحن إضافية مترتبة على إعادة الشحن.

نحن نقدر ارتباطك بعملك، ولذلك فنحن ملتزمون بجعل تجربة التسوق معنا سلسة وممتعة قدر الإمكان. إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات حول سياسة الشحن الخاصة بنا، فلا تتردد في التواصل معنا.

سياسة إرجاع لمدة 14 يومًا بدون عقبات

لطلب إرجاع المنتج، عليك الاتصال بنا في غضون 1 أيام بعد استلام العنصر الذي طلبته، إلا أنه عليك إرجاع المنتج خلال 14 يومًا.

لكي يكون العنصر الخاص بك مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون في نفس الحالة التي استلمته بها، ولم يتم ارتداؤه أو استخدامه، ويجب أن يحتوي على ملصق العلامات، وأن يكون في عبوته الأصلية. وستحتاج أيضًا إلى إيصال الدفع أو إثبات الشراء.

لبدء عملية الإرجاع، يمكنك التواصل معنا على support@alfi-home.com. يرجى أخذ العلم أنه ستتم إعادة المرتجعات إلى مستودعاتنا.